تجعل AT&T من الصعب على المتصلين بالبريد العشوائي الوصول إليك


تعمل AT&T الآن على جعل خدمة منع التلاعب للمتصلين على المكالمات Call Call خدمة افتراضيًا لزبائنها الجدد على الأجهزة المنقولة.

إذا كنت زبونًا جاريًا ، فلا تقلق: تقول الشركة إنها ستجعل هذه الأفضلية هي الميزة الافتراضية لك ، أيضًا ، في الأشهر المقبلة.

صرحت شركة AT&T الثلاثاء إنها كانت باستطاعتها أن إجراء ذلك التغيير بفضل مرسوم أصدرته لجنة الاتصالات الفيدرالية الشهر الفائت والذي يسمح لشركات النقل الأمريكية "بحزم" بإقفال روبوكرات غير مرغوب فيها ، الأمر الذي يسمح لها بتشغيل أفضلية حظر المميزات على نحو افتراضي بدلاً من خدمة اشتراك.

يأتي هذا الشغل وسط ضجة متزايدة من الحكومة الفيدرالية والعملاء بخصوص مكالمات البريد العشوائي. تحدثت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إن الإحباط جعل robocalls التظلم الأولى التي تتلقاها من المستهلكين ، والتي تبلغ إلى مئات الآلاف من المظالم التي يتم تقديمها كل عام. ارتفع عدد robocalls غير المراد فيها بنسبة 46 ٪ من 2017 إلى 2018 ، استنادا لخدمة هوية المتصل Hiya.

لأي عملاء AT&T حاليين مهتمين باستعمال Call Protect الآن ، يمكنك حفظ ملف الخدمة كتطبيق أو تشغيله بواسطة حساب MyAT & T المخصص بك. نهضت المؤسسة بالفعل بتنفيذ تنبيه مشتبه به لرسائل البريد المنرفز والمغيظ للزبائن الحاليين ، وتقول إنها تدبر لإضافة الزيادة من الأدوات لمقاتلة robocalls في الأشهر القادمة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 speed-cook
تصميم : يعقوب رضا