مازدا وسوبارو قفزان في مشروع تويوتا المشترك ذاتي الدفع مع SoftBank


في أكتوبر الماضي ، أفصحت Toyota و SoftBank عن إنشاء مشروع مشترك يسمى Monet Technologies ، والذي يعمل على إلى مزج المعلومات الكبير جدا والسيارات ذاتية القيادة في مسعى لتأسيس نظام إيكولوجي بسيط للتنقل. الآن صفوف مونيه تتوسع بشكل كبير.

تنقسم خمس شركات تصنيع يابانية أخرى إلى Monet Technologies مع Toyota و SoftBank ، وفقًا لتقارير رويترز. وتحوي معها المجموعة دايهاتسو وإيسوزو ومازدا وسوبارو وسوزوكي. ستستثمر كل شركة حوالي 57 1000000 ين (حوالي 530،000 دولار) في المؤسسة ، وبالمقابل ، ستحصل كل مؤسسة تصنيع مركبات على حصة 2٪ في الشركة. لديها كل من SoftBank و Toyota 35٪ من الحصص ، على حسبًا لرويترز.

إذا كنت تتساءل عن الحصة الأخرى البالغة 20٪ ، فسيتم تقسيمها بين اثنين من مصنعي المعدات الأصلية اليابانيين الآخرين. أفصحت هوندا وهينو ، واحدة من شركات تويوتا الموالية للشاحنات ، عن شراء عشرة٪ من الحصص في شهر مارس. دفعت الشركتان حوالي 2.27 1000000 دولار لكل منهما لشرائح Monet Technologies.

هدف Monet هو بناء سيارة ذاتية القيادة من أجل استعمالها في الكثير من مؤسسات التنقل ، ولكن ينصب التركيز على إدخار مركبة لمشروع يركب على ركوب الأفراس من الممكن أن يتصادم مع رواد التصنيع مثل Didi Chuxing و Lyft و Uber. من المعتقد أن Monet ستستخدم سيارة مماثلة لمفهوم e-Palette الذي أظهرته Toyota في CES 2018.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 speed-cook
تصميم : يعقوب رضا