تلميحات رئيس شركة Nintendo إلى أن Switch Online قد يتخطى الكلاسيكيات


قد تجيب Nintendo على صلوات الألعاب الرجعية من خلال جلب ألعاب من SNES و Nintendo 64 و GameCube إلى خدمة الاشتراك عبر الإنترنت وتصل تكلفتها عشرين دولارًا سنويًا. يبدو أن رئيس المؤسسة شونتارو فوروكاوا أخبر المساهمين في اجتماعه السنوي العام التاسع والسبعين يوم الخميس أنه يبحث في الأمر.

وتحدث "في هذا الموضع لا يمكننا أن نقول بيانات حديثة بشأن الأجهزة الكلاسيكية المستقبلية وغيرها ، لكننا نفكر في توفير امتداد للخدمة عبر الإنترنت التي توفر جاريًا برنامج Famicom [NES] ، فضلاً عن أساليب أخرى لتوفيرها". ، وفقا لترجمة اليابانية نينتندو.

هذه ليست أول تلميح لدينا لتوسيع مكتبة Switch Online بما يتجاوز الإضافات الشهرية لـ NES. مرة ثانية في شهر يناير (يناير) ، ادعى عامل منجم بيانات أنه عثر على 22 لعبة SNES في سلاسل الأكواد بالخدمة. منذ أن نجحت SNES في NES كوحدة التحكم الأساسية في Nintendo في عام 1991 ، ستكون الخطوة المنطقية التالية.

إذا كنت متشوقًا للاستحواز على SNES المخصص بك هذه اللحظة ، فقد أصدرت Nintendo نسخة وحدة Classic mini في عام 2017. لكن لا يزال لدينا أي بدائل مثل N64 أو GameCube ، بصرف النظر عن أننا من الممكن أن نلعب بعض ألعاب Sega الكلاسيكية على Switch.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 speed-cook
تصميم : يعقوب رضا